لا يقتصر دور WE Convention على بناء جسور التواصل بين أكثر النساء نجاحًا في العالم، بل يقدم المنتدى أيضًا فرص نوعية لنتعلم ونستفيد من بعضنا البعض من خلال مشاركة خبرات متنوعة التي لا تقدر بثمن. ولكي نوفر لكم المزيد من الفرص لتتعلموا على يد الخبراء المخضرمين، تواصل المؤسّسة WE Convention بالتعاون مع المنصة التعليمية الدولية سلسلة دوراتها الأصلية مع المتحدثين في WE Convention.

القوا نظرة على دورتنا الجديدة "١٠ خطوات نحو دعوة حياتنا" من إلينا لاندمان، الخبيرة النفسية السلوكية المعرفية المتمرّسة ومؤلفة المنهجية الابتكارية من ١٠ خطوات. ترمي الدورة إلى مساعدة الجميع على العثور على دعوة حياتهم، وهي متاحة على موقعنا باللغتين الإنجليزية والروسية. ومن الدورة ستفهمون أنفسكم وإمكاناتكم ورغباتكم بشكل أفضل وتستوعبون قيمتكم وتكشفون الستار عن مواهب جديدة عندكم متخلصًا من المخاوف التي تعرقل نموكم وتقدمكم.

اشحذوا ذكاءكم العاطفي وأطلقوا عملية التحولات المتعمقة بمساعدة أدوات الإدراك الذاتي والتقنيات المعرفية السلوكية. الدورة متاحة مجانًا لجميع المشاركات في WE Convention! ولا تترددوا أيضًا في الاطلاع على دوراتنا الأخرى، فهناك مواضيع حتمًا تستحق انتباهكم!

الانتقال إلى "الدورات"

https://wecouncil.com/courses

أخبار

دورة في العثور على دعوة حياتنا من WE Convention وLectera وإلينا لاندمان

قراءة
أخبار

ميلا سيمبشكينا تتصدر قائمة كبار القادة في الشرق الأوسط 2024

قراءة