من أبرز قيم WE Convention أنّ المؤتمر يوفر منصة متكاملة للتعرُّف على قصص قيادات نسائية رائعة من جميع أنحاء العالم، والاستفادة من خبرتهنَّ ومعرفتهنَّ، التي لا تقدر بثمن؛ وهو يبعث الإلهام في نفوس النساء الأخريات، ويمكِّنهن من تطبيق المعرفة الفريدة المستخلصة من فعاليات المؤتمر بما يخدم تطويرهنَّ وتقدمهنَّ من نواحي مختلفة. ونحن متيقنين من أنه من حق كل امرأة أن تحظى بجميع الفرص والأدوات اللازمة لتتمكن من بناء حياة مهنية ناجحة وتحقيق الاستقلال المالي. والآن، نقدم لكم طريقة أخرى للتعلُّم من النساء المتميّزات، اللواتي شاركن في WE Convention ومن خبراء مختلفين من خلال دورات تدريبية أصلية مؤلفة بالتعاون مع منصة Lectera التعليمية.

فقد أطلقنا سلسلة من دورات تدريبية في الترندات والمهارات الراهنة في سوق العمل بالتعاون مع خبراء مشهورين، الذين شاركوا في WE Convention. ويسعدنا إخباركم بإطلاق أول دورة تدريبية للأستاذة جيوفانا كاسيميرو، والتي تحمل العنوان: "Metaverse for All: Dive into the Digital Realm". والدورة باتت متاحة لجميع الأعضاء مجانًا!

نبذة عن الأستاذة جيوفانا كاسيميرو: هي خبيرة في مجال الواقع الممتد (XR)، تتمتع بخبرة واسعة في مجال التصميم الرقمي، وهي كانت مسؤولة عن تنظيم أول أسبوع للموضة في عالم الميتافيرس. وتتحدث الأستاذة كاسيميرو في دورتها عن آلية عمل عالم الميتافيرس، وفيها ستتعرفون على ألمع شخصيات في هذا العالم الفريد من نوعه وتكتشفون خفايا الواقع الافتراضي وإمكاناته وآفاقه، التي من شأنها أن تحدث طفرة نوعية في حياتكم المهنية، وفي عملكم ومستقبلكم، بوجه عام.

كما تتناول الأستاذة كاسيميرو نقاط تقاطع عوالم الميتافيرس مع مجالات أخرى، ومن بينها التعليم والرعاية الصحية وريادة الأعمال والأزياء. وسَّعوا آفاق معرفتكم الرقمية، وانطلقوا في رحلة مذهلة عبر عوالم الميتافيرس مع الأستاذة كاسيميرو في دورتها الأصلية المؤلفة بالتعاون مع WE Council ومنصة Lectera!

تابعوا الدورة مجانًا

https://wecouncil.com/courses

أخبار

دورة في العثور على دعوة حياتنا من WE Convention وLectera وإلينا لاندمان

قراءة
أخبار

ميلا سيمبشكينا تتصدر قائمة كبار القادة في الشرق الأوسط 2024

قراءة