في 13 ديسمبر، في إطار حفل عشاء بقلب دبي، تحصدُ ميلا سيمشكينا جائزة "CEO Middle East Awards 2023" المرموقة التي تطلقها مجلة أعمال شهيرة أريبيان بزنس. هكذا وقع اختيار لجنة التحكيم على ميلا سيمشكينا كأفضل رئيسة تنفيذية في قطاع التعليم والتدريب للعام 2023. تكوَّنت اللجنة من أكثر من 200 فردًا من كبار المديرين من جميع أنحاء الشرق الأوسط. كل عام، تختار اللجنة أفضل الممتازين من خلال دراسة حصيلة 19 قطاعًا في السوق، من ضمنهت قطاع الطيران والطاقة والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والبيع بالتجزئة وإلخ.

تعد الجائزة "CEO Middle East Awards" بمثابة علامة التَّميُّز لرجال وسيدات الأعمال أصحاب المشاريع التي تحدث ضجة كبيرة في السوق وتحفز تطوير الصناعات والقطاعات ذات الصلة. وتقول اللجنة إن الجائزة تضمُّ أيضًا فئة "التفكير الابتكاري والإخلاص في العمل"، ولا شك أن الصفات هذه تليق بميلا سيمشكينا.

تقف مجلة أعمال أسبوعية أريبيان بزنس وراء إطلاق الجائزة وتتناول المجلة تحليلات الترندات في السوق وآخر المستجدات في عالم إدارة الأعمال. كما أنها توحِّد أفرادًا من مختلف الصناعات ومجتمعات الأعمال الذين أنشئوا تقليد تقديم الجوائز "CEO Middle East Awards" تقديرًا لإنجازات زملائهم ولتسليط الضوء على الشخصيات الابتكارية اللامعة. تهاني لميلا سيمشكينا على الجائزة المرموقة هذه.

يرجى زيارة موقع المجلة للمزيد عن حفل توزيع الجوائز "CEO Middle East Awards" والاطلاع على كافة التصنيفات:

https://arabianbusinessconnect.zohocommerce.com/events/2023/ceo-middle-east-awards-2023

أخبار

نشر تفاصيل برنامج الفعاليات وقائمة المتحدثين في المؤتمر WE 20-21 أبريل

قراءة
أخبار

Arabian Business के अनुसार मीला स्मार्ट सेमेश्किना फिर से UAE के टॉप -100 प्रभावशाली लोगों में शामिल हो गई हैं

قراءة