أيام قليلة تفصلنا عن أكبر تجمعات للقيادات النسائية المؤتمر WE الجديد في أتلانتس رويال بدبي في 20-21 أبريل. يسرنا إبلاغكم بنشر تفاصيل برنامج الفعاليات وأبرز المتحدثين في المؤتمر، الذي من المقرر أن يحتضن ألفين زائرًا في إطار التشبيك الفعال والمشاركة في ورشات عمل ومناقشات الطاولات المستديرة لمناقشة أكثر من ٢٠ موضوعًا حيويًا، من ضمنها القيادة النسائية، والرفاهية المالية، واستراتيجيات النجاح، والعقلية المالية وغيرها.

استمعوا إلى أكثر من ١٠٠ متحدثين على المنصة الرئيسة، من بينهم الملحنة الشهيرة والسيدة الأولى السابقة لفرنسا كارلا بروني، وصاحبة السمو الشيخة موزة بنت مروان آل مكتوم، وبطلة العالم للتنس ماريا شارابوفا، والرئيسة التنفيذية لدار ميزون شياباريلي دلفينا بيليني، ومؤسِّسة ورئيسة المؤتمر WE ميلا سمارت سيميشكينا، وفيرونيكا بيرتي بوتشيلي، ومريم أوزرلي، وكارين وازن والعديد من الممثلات والفنانات والعالمات والمديرات الكبيرات من كبرى الشركات العالمية من قبيل مايكروسوفت، وفيزا، ودوبال، ومجموعة بوسطن الاستشارية، وماستركارد، وكرافت هاينز ومؤسسة التمويل الدولية، وتيك توك وآي بي إم و‏دوولينجو.

سيدوم المؤتمر WE ليومين ليختتم بحفل عشاء خاص في أبرز مناطق الجذب في دبي عند سفح برج خليفة المطل على النوافير الراقصة. يقدم المؤتمر لجميع المشاركين فرص غير مسبوقة للتشبيك والتواصل الفعال، إضافةً للومضات الفكرية الفريدة حول الحياة المهنية والأعمال والقيادة مباشرًا من أصحاب الشأن. لا تترددوا في حجز تذكرتكم الآن بينما لا تزال متاحة!

أخبار

نشر تفاصيل برنامج الفعاليات وقائمة المتحدثين في المؤتمر WE 20-21 أبريل

قراءة
أخبار

Arabian Business के अनुसार मीला स्मार्ट सेमेश्किना फिर से UAE के टॉप -100 प्रभावशाली लोगों में शामिल हो गई हैं

قراءة