عُقدت في ٩ ديسمبر ورشة عمل مفتوحة بعنوان "إتقان طريقة تفكير أموالك: ورشة عمل حول الصحة المالية" ببرج بلاتينيوم في دبي. وتناولت الورشة استراتيجيات نمو الإيرادات والتخطيط المالي. راجعت المشاركات في الورشة، بالتكاتف مع الخبراء، استراتيجيات الاستثمار الآمن معززًا معرفتهن ومهاراتهن في إدارة الشؤون المالية. كما تمت مناقشة العوائق العقلية الشائعة التي تعرقل تحقيق النجاح المالي.

احتضنت ورشة العمل خبراء رفيعي المستوى من مثل رئيسة مجلس WE السيدة ميلا سمارت سيميشكينا، وكارول غلين من شركة Conscious Finance Coaching، والمؤسِّسة المشاركة لتطبيق الاستثمار Sarwa السيدة نادين مزهر، ورئيس قسم الاستشارات في شؤون الرفاه لدى Sarwa آمن جبره. شمل برنامج الورشة محاضرات ودراسات الحالة وجلسات الأسئلة والأجوبة التفاعلية مقدمًا نهجًا شاملاً لتغطية استراتيجيات الرفاه المالي والاستثمار للنساء.

عُقدت ورشة العمل عشية التحضير للمؤتمر WE ممهدًا الطريق لاتساع نطاق المواضيع التي تناولتها الورشة. سوف يحتضن المؤتمر WE، المقرر عقده في الفترة من ٢٠ إلى ٢١ أبريل للعام 2024، أكثر من ٢٠٠٠ امرأة ناجحة من جميع أنحاء العالم، ومن شأن المؤتمر أن يكون بمثابة الاحتفال بإنجازات المرأة في صناعات مختلفة، من ضمنها إدارة الأعمال والتعليم والسينما والعلوم.

انضمُّوا إلينا في المؤتمر WE ٢٠٢٤!

لا تفوتوا الفرصة وكونوا جزءًا من الحدث المذهل. انضمُّوا إلينا واستمتعوا بتجربة إعادة الإحياء وأقوى أنواع التشبيك وحفل عشاء رائع في أجواء فاخرة. احجزوا مكانكم الآن وكونوا جزءًا من الحركة العالمية المعنية بتمكين المرأة والنمو المهني. انقروا هنا للتسجيل!

समाचार

अप्रैल 20-21 के लिए WE Convention के स्पीकर्स की पूरी लिस्ट और शेड्यूल को पब्लिश कर दिया गया है

पढ़ें
समाचार

ميلا سمارت سيميشكينا تتصدر قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في دولة الإمارات وفق مجلة أريبيان بزنس

पढ़ें