في عمود المؤلف بمجلة فوربس شاركت ميلا سمارت سيمشكينا، الرئيسة التنفيذية لمنصة Lectera التعليمية ورئيسة مجلس تمكين المرأة، تفاصيل تجربتها في الإطلاق الناجح للشركات الناشئة.

تقول الإحصائيات أن قرابة 90% من الشركات الناشئة تفشل خلال أول سنة بعد الإنطلاق. تعتقد ميلا أن من أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو عجز مؤسّسي الشركات الناشئة على التركيز على التعامل مع الجمهور الحقيقي وفشل تحديد الأخطاء الوظيفية والفنية من أجل إنشاء منتج قد لا يكون مثاليًا، لكنه حتمًا سيكون ناجحًا.

هناك عدد من التساؤلات الصعبة لا بد من إيجاد حل لها أثناء إطلاق مشروع تجاري، من مثل: هل نبحث عن المستثمرين ونخسر زمام الأمور، أم نتعامل مع الأمر برمته بأنفسنا؟ إذا الحاجة إلى التمويل من الخارج ملحة، فعلى ماذا يجب أن نركز أثناء اختيار المستثمرين؟ بُناءً على أي مبادئ يجب بناء الفريق؟ هل نركز على تحقيق الإيرادات في أقرب فرصة ممكنة، أم نلعب لعبة طويلة؟

في عمود المؤلف لا تقدم ميلا خمس وصفات لتحقيق النجاح فحسب، بل تحليلاً جادًا للقضايا الحيوية التي تواجه رواد الأعمال الطموحين، إضافةً للتوصيات المبررة بشأن إنشاء خارطة طريق للشركات الناشئة من شأنها التوصل إلى النتائج العالية.

اقرؤوا المقال على موقع فوربس الرسمي:

https://www.forbes.com/sites/forbesbusinesscouncil/2024/01/24/five-working-tips-to-build-a-successful-startup

समाचार

अप्रैल 20-21 के लिए WE Convention के स्पीकर्स की पूरी लिस्ट और शेड्यूल को पब्लिश कर दिया गया है

पढ़ें
समाचार

ميلا سمارت سيميشكينا تتصدر قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في دولة الإمارات وفق مجلة أريبيان بزنس

पढ़ें