اختارت مجلة أريبيان بزنس ذائعة الثيت رئيسة مجلس تمكين المرأة ميلا سمارت سيميشكينا ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الثانية على التوالي. كما تشمل القائمة رجال أعمال بارزين وقادة من الصناعات الأخرى، من بينهم رئيس طيران الإمارات السيد تيم كلارك، والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة كولم ماكلولين، ومديرة مجموعة جميرا كاترينا جيانوكو وغيرهم الكثير.

لا تزال المرأة المعاصرة، الراغبة في بناء مستقبل مهني وإدارة أعمال، تواجه حواجز النظام والقوالب النمطية الجنسانية. وأشادت أريبيان بزنس بمجلس تمكين المرأة لجهود المجلس الرامية إلى معالجة هذه القضية. يهدف المجلس، الذي أسَّسته ميلا سمارت سيميشكينا، إلى تعزيز تمكين المرأة في المنطقة وحول العالم من خلال توفير أدوات مناسبة للتعلُّم الذاتي وتوفير الدعم التوجيهي وفرص إطلاق شركات ناشئة خاصة بهنَّ واستعراض خدماتها والترويج لها. هنا تتبادل النساء خبراتهن من بعضهن البعض وينشئن مجتمعًا موحدًا متكاملاً من أجل تحقيق الأهداف الشخصية والعالمية على سواء.

وبحسب أريبيان بيزنس، فإن "مجلس تمكين المرأة"، يعمل على تعزيز دور المرأة في كافة مستويات النشاطات المهنية، لأن تمكين المرأة مفيدٌ للجميع؛ ويساهم في نمو وتنمية المجتمع نموًا شاملاً". كما تشير أريبيان بزنس إلى أن مؤتمر WE الثاني سوف يعقد على مدار يومين من 20 إلى 21 أبريل في دبي بمقر فندق أتلانتس ذا رويال. ومن المتوقع أن يستضيف المؤتمر أكثر من 2000 قائدة نسائية و100 متحدث مشهور، من بينهم بطلة العالم للتنس ماريا شارابوفا، والموسيقية وسفيرة النوايا الحسنة مانيجا، والممثلة مريم حسين، إضافةً إلى أفراد الشركات الآتية: جوجل، ماستركارد، مايكروسوفت، دولينجو وغيرها.

انتقلوا هنا للاطلاع على القائمة كلها:

https://www.arabianbusiness.com/powerlists/dubai-100-2024#dubai-100-2024-table-content-1

समाचार

अप्रैल 20-21 के लिए WE Convention के स्पीकर्स की पूरी लिस्ट और शेड्यूल को पब्लिश कर दिया गया है

पढ़ें
समाचार

ميلا سمارت سيميشكينا تتصدر قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في دولة الإمارات وفق مجلة أريبيان بزنس

पढ़ें